واحــة المقـالات
هل يمتك ذرة شرف من يعتقل النساء العجائز؟ - فلم
ماذا تعلمنا من واقعة الطف ومن الزيارة الأربعينية؟
شكرا لأبو علي على دعاءه للرابطة عند الامام
الى اللقاء... يا نصب اللقاء !
بعد تقرير الربطة.. نقيب (فراس) يفر من السويد الى مصر!
مناشدة عاجلة: ولدي المعتقل مصاب بالتهاب الكبد الفيروسي
شكرا ابو أحمد الحيدري
نرحب بأصدقاء الرابطة الجدد

نتقدم بخالص ترحيبنا الى أصدقاء الرابطة الجدد ممن تحدثوا معنا مؤخرا وأعربوا عن اعتزازهم برابطتهم:

1. محمد - الناصرية - رجل أعمال
2. أبو أحمد - سوريا - ضابط سابق
3. ياسمين - بغداد - تبحث عن تعيين
4. لميس - بغداد - موظفة
5. عمر - الدورة - خريج معهد طبي
6. وسام - بغداد - محامي
7. محمد - القائم - أول على الهندسة
8. ليلى - ليبيا - طالبة قانون
9. عدنان - هولندا - لاجيء متبهدل
10. سدير - القاهرة - لاجيء

بعد فضحه على الموقع، العقيد (كوسوفي) ينقل خارج الموصل
لا قيم الركاع من ديرة عفج..!
يوم الفنادق الدامي..!
الهيئة الوطنية لاجتثاث الأنذال من العراق
هل ننتخب أم نقاطع ؟
هذا ما فعلوه بقريبي ليعترف على شاشة العراقية!
من يعرف (العزاوي) الذي يتهمه المكصوصي بالارهاب؟ - فلم
لماذا يا جبهة التوافق؟ - فلم
شرطة مرور لو قفاصة ؟؟
240ألف بطل عرك حجم التبادل التجاري اليومي مع ايران! فلم
إضحك.. أو ابكي.. أو شكك هدومك.. على هذا المقطع..!
كذبتم.. لا حقول نفطية مشتركة مع ايران.! - وثائق
من قتل الامام موسى الكاظم سلام الله عليه؟
تسجيل صوتي لمساومة يقوم بها خاطف مع والد طفل..!
الرابطة تكشف أكاذيب وزيرة حقوق الانسان العراقية.!
أين حرمة بيوت الله يا (سامري).!
أساليب معالجة تلوث مياه الشرب في العراق
معلومات خطيرة عن تلوث مياه الشرب في العراق.!
تسعيرة الوظائف في حكومة دولة الفافون
أين قوى الأمن التي ملأت سجون العراق بآلاف الأبرياء؟
ساسوكي سلت سيفه.. وتولاهم على كيفه..!
كان لي جار بسيط ٌ.. اسمه (عبد الائمة) - أبيات شعر
الفارس العراقي يترجل عن صهوة جواده
جلال الصغير يتسلم كأس (أكبر نذل للعام 2009)
هؤلاء هم سياسيو العراق الجديد - فيلم مضحك
شهادة زور جديدة للبارونة البريطانية إيما نيكلسون.!
شاركنا في الفريق الاعلامي للرابطة العراقية
السماوة
مذبحة المجر الكبير : صور وفيلم تنشر للمرة الأولى
يعرض للمرة الأولى: فيلم أساليب التعذيب للجيش البريطاني
إضحكوا مع موقع وزارة التربية
مقابلة الجزيرة مع محامي الرابطة العراقية في لندن
ترقبوا هذا المشهد قريبا في العراق..!
إحترسوا من هذا المهرب..!
المالكي: كافة المعتقلين ارهابيين ويجب عقابهم.!- فلم
الجامعة التكنلوجية تتحوّل لوكر لـ(الدعارة) والفساد!
وزير اللطم (الخزاعي) يقر ارسال فتياتنا للتفقه في ايران..
تكريما للمقاتلين العرب الذين تصدوا للعدوان الأمريكي
صور تنشر للمرة الأولى لبغداد في نيسان 2003
... في يوم 9 نيسان ...
ملاك حمدان تكشف الحقيقة بأروقة الأمم المتحدة- فلم
أفلام الجنس في شوارع بغداد! مبروك حكومة العمايم
متى ستتخلص قوى الأمن العراقية من طائفيتها الكريهة؟ فلم
(فلم) يفضح معاملة الاحتلال للشرطة العراقية المهزلة؟
هل ترغب بالعمل مع الفريق الاعلامي للرابطة العراقية؟
إضحك مع رئيسنا القشمر في هذا الفيلم
استمع لموهوب الغناء العراقي الأصيل
لماذا خلع المالكي ربطة عنقه بحضرة خامنئي؟
الفضيحة الأكبر لهيئة المساءلة : رئيس الهيئة فلاح شنشل بعثي وحائز على وسام أم المعارك ومحكوم عليه بقضية إختلاس.!        مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بينهم مسؤول في مجلس النواب الحالي في حادثين منفصلين ببغداد       هل تحوّل العراق فعليا تحت وصاية حكم ولاية السفيه الخامنئي.! - اطلع على هذا الخبر المثير من محافظة بابل        إختراق مايسمى دورة (العقداء) السريَة جداَ الخاصة بالمالكي واضواء على فيدرالية (آل معجون) الفرات أوسطية..!؟ - جدد معلوماتك        بالامس مظاهرات داعمة له واليوم تمزيق صور للمالكي في الرمادي والبصرة.!       طالباني يبلغ المالكي دعمه لالغاء قرارات الهيئة التمييزية بشمول المبعدين في الانتخابات       بعد اتهامه إياها بالعمالة..ماتسمى (المساءلة والعدالة) تعتزم مقاضاة (المطلك)       عناصر ما تسمى البيشمركة تعتقل شيخ عشيرة النعيم واحد أولاده في محافظة نينوى       إقالة مديري شرطة القائم وراوة بمحافظة الانبار واصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة غرب الموصل       قاض بريطاني يدعو الى اجراء تحقيق مستقل بالجرائم التي ارتكبتها القوات البريطانية في العراق       
 
الصفحة الرئيسية >> فضائح.. فضائح !! >> صدق أو لا تصدق..! رئيس مجلس النواب العراقي (أياد السامرائي) ضمن قوائم متهمين مطلوبة لدى النيابة المصرية..!!

صدق أو لا تصدق..! رئيس مجلس النواب العراقي (أياد السامرائي) ضمن قوائم متهمين مطلوبة لدى النيابة المصرية..!!

2009-07-17 :: بقلم: أحمد عبدالرحمن :: 

صدق أو لا تصدق..! رئيس مجلس النواب العراقي (أياد السامرائي) ضمن قوائم متهمين مطلوبة لدى النيابة المصرية..!!

عدد القراء 1809

أصدرت نيابة أمن الدولة العليا المصرية قائمة بأسماء المتهمين في ما يعرف بقضية (التنظيم الدولى للإخوان المسلمين) والتي ضمت 36 متهما في داخل مصر وخارجها. ومن بين المتهمين خارج البلاد ثلاثة إماراتيين ومصريان أحدهما الداعية الشهير وجدى غنيم الذي يقيم في جنوب أفريقيا لاجئا سياسيا. كما شملت مذكرة التحريات التى أعدتها مباحث أمن الدولة رئيس مجلس النواب العراقى (إياد السامرائي) بصفته مسؤول الإخوان المسلمين في العراق.

هذا وتدعي الأجهزة الأمنية المصرية حصولها على مستندات وأوراق وتحويلات مالية من دول عربية لم يرصدها البنك المركزى إلى بعض المتهمين فى القضية، الذين بلغ عددهم حتى الآن ١٧ متهمًا على رأسهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، عضو مكتب الإرشاد، وأمين عام اتحاد الأطباء العرب.

المضحك المبكي في هذا الخبر أن السيد (أياد السامرائي) كان قد اجتمع في القاهرة قبل اقل من شهر (22/6/2009) بمجلس الشعب المصري، ثم بحسني اللامبارك، حيث بشرنا السامرائي بأن « الرئيس مبارك تحدث بقلب مفتوح حول التطورات الايجابية الجارية في العراق حيث أكد رغبه مصر في تقديم كل ما تستطيع لدعم مسيرة الإصلاح ووحدة العراق كما أبدي الرئيس مبارك استعداد مصر لتقديم كل ما يطلبه العراق »..! فيما أكد رئيس مجلس الشعب المصري عقب اللقاء أنه « تم التوقيع علي بروتوكول للتعاون بين مجلس الشعب المصري ومجلس النواب العراقي لدعم التعاون في مختلف المجالات وتبادل الخبرات والزيارات وتنسيق التعاون المشترك وتوحيد التشريعات في البلدين »..!

إن تسمية رئيس مجلس النواب العراقي في قائمة متهمين من قبل جهاز أمني مصري (مخترق اسرائيليا وأمريكيا) لم يكن خطئا مطبعيا أو تشابه في الأسماء، كما هو المعهود في أجهزة الأمن العربية، إنما هي رسالة (تحذير) واضحة المعالم للسامرائي أو غيره أن يدركوا تماما الحدود المرسومة لهم في خدمة المشروع الأمريكي في العراق والمنطقة، فلعله ظن أن رئاسته لمجلس نواب المزبلة الخضراء قد تمنحه فرصا للتواصل أو التعاون مع رفاق دربه من جماعة الاخوان المسلمين المصرية، والتي كان على صلة بها عندما كان يمارس نشاطه التنظيمي في الخارج، وهي في الوقت ذاته رسالة إهانة لشخص السامرائي وللحكومة العراقية التي مثلها في زيارته، ربما لكي تنافس الحكومة المصرية نظيرتها العراقية في إرضاء صانعي القرار الأمريكي الصهيوني..

كنا نتوقع أن تنتفض حكومة المنطقة الخضراء دفاعا عن رئيس برلمانهم، إزاء هذا الاتهام الصارخ الذي يمس كرامتهم (إن كانت لهم كرامة)، أو ينتفض السامرائي ويعلن تجميد بروتوكول التعاون، على الأقل، مع دولة تتهمه بالارهاب وتهين الدولة التي ذهب ليمثلها.. ولكن من يعمل تحت وصاية وحماية المحتل يدفع ثمنا كبيرا، ترجمه (السامرائي) مؤخرا في أوضح صوره بزيارته الذليلة الى محمية الكويت، مستجديا منهم الموافقة على إخراج العراق من البند السابع لقاء عروض مذلة للعراق وشعبه، بمقايضة ديون العراق المزعومة بفرص استثمارية كويتية مجحفة، وهي الدولة التي انطلقت منها قوات الاحتلال الغاصبة والمجرمة لتدمير حضارة العراق وشعبه، وهي الدولة التي تدعم علنا كل القوى الطائفية التي تريد تقسيم العراق، سواء من خلال المشاريع الكردية الانفصالية، أو بدعم الأحزاب الفارسية المرتبطة بجارة الشر..

ورغم زيارات الاستجداء هذه، لم يجد (السامرائي) من قادة محمية الكويت سوى الاهانة والطرد، كما طردوا غيره من سياسيي المنطقة الخضراء، لأنهم يعرفون تماما أن العراقي الأصيل ليس من طبعه الاستجداء، وأن المفاوض العراقي الحقيقي لن يأتي الى الكويت، إنما سيلعق جراحه بكبرياء وعزة نفس ولا يتنازل عن ذرة من حقوقه، فيوم يستيقظ العراق من كبوته، ويكنس زبالي العمالة والخيانة من فوق أرضه، فلن يحتاج سوى أن يلتفت بنظره الى محمية الكويت لتأتيه طائعة خانعة دون ان ينطق بكلمة.. هذا هو العراقي كما عرفه العالم منذ آلاف السنين.. يموت بكرامة ولا يعيش بذلة وهوان..

وقديما قال شاعر العرب: ومن يهن يسهل الهوان عليه ........ ما لجرح بميت إيلام

تقييمك لجودة الموضوع

  عهدالعراق 2009-07-22  

اكول هوه عراقي لو بريطاني ؟ والله اني مااعترف باي واحد كاعد عله كرسي وعنده جنسيتين شنو القصه عفيه حكومه اشو كلهم لو جنسيتهم ايرانيه لو امريكيه لو بريطانيه شنو الفلم لعد وين العراقيين ؟؟ ها صدك مو العراقيين اهل الشهادات لو انقتلو اغتيال لو انهزمو هربا من الاغتيال وضاعو بالبلدان .. اني مااكره الحزب الاسلامي ولا احبه لكن اساله وين الكهرباء ؟؟ وين المي النقي اشو مااطلق سراح المعتقلين؟؟ واشو الاعتصاب صار المره للرياجيل بالسجون ؟؟ واشو الامريكان انسحبو وصار عدنه يوم نحتفل بيه اسمه يوم الجلاي واشو هم بعدهم يغترون الامريكان ؟؟ وين المصالحه وين الاعمار وليش 80% من العراقيين بيهم سرطان و 100% عدهم كابه وين الجيش السابق وين رواتب الدوائر المنحله ؟؟ اشو وزير التعليم العالي لا يحل ولا يربط وامره مينفذوه رؤؤساء الجامعات والحل والربط بيد الموسوي رئيس جامعه بغداد ؟؟ اشو كومه احزاب والوضع يوم بعد يوم يتطلطم ندرون من ينشال الكونكريت من الشوارع ومن يشبع العراقي ومن يشتغل كل عاطل ومن نلاكي حقنه وبله واسطه ولا ورقه من جزب نكول احنه بخير اكلكم تره مضخوتها ميت الف حزب والكل بوخه لاتحل ولا تربط بس عركه عل الكراسي وهمهم العقود والكومنشن دولو عاد تره ضوجتونه احزاب واحزاب وكلها عدها مليشيات وين الدوله لعد وهم ارجع واكول كره عين المالكي حكومته 3 ارباعها تملك جنسيتين و شهادات مزوره لو خريجين سجون والمسمى متضرر سياسي لو مطلوبين بقضايا ارهاب دولي والله ولايه بطيخ هيه قابل بقت عل السامرائي البريطاني دكفو عاد سوو حل وخلصونه

  الحربي 2009-07-22  
الحزب الاسلامي
السامرائي والحزب الاسلامي وماادراك اي صنيعه هم امريكيه او صهيونيه لو كان لهذا الحزب جزء من ذره الايمان لما صافح السامرائي حاكم العراق السفير الامريكي في الحقيقه كل من يرضى بلبسطال الامريكي فهوا غير عراقي فلا برلمان ولاحكومه ولادستور الكل في حظيره الخنازير

  Ahmed 2009-07-21  
حقائق
بسم الله الرحمن الرحيم هذه بعض الحقائق للجهله والغافلين والمتغافلين: 1) الحزب الاسلامي لم يوقع على الهدنه في حرب الفلوجه الاولى او الثانيه انما الي وقع هم اهل الفلوجه وشيوخها والحزب كان المفاوض باسمهم (واهل الفلوجه يشهدون بهذا) 2) المقاومة العراقيه لم تفوض الشيخ الضاري بالتحدث باسمها والذي فوضه هي كتائب ثورة العشرين فقط والمسؤول عنها مثنى حارث الضاري .. مع احترامنا للشيخ الا انه لم يقدم اي شي للعراق سوى الخطب الرنانه والتنقل بين فنادق 5 نجوم في عمان ودمشق 3) الحزب الاسلامي لم يوقع على الدستور الا بعد اضافه الماده التي تجيز تغيره بالكامل وهو الجهه الوحيده الذي كان يدعو للمقاطعه وكانت الفتات ال "كلاكلاكلا للدستور" كلها معنونه باسم الحزب ..ماذا قدم الاخرين لعدم تمرير الدستور؟ منعهم عجزهم وتكاسلهم ختى من التصويت بلا ومرر الدستور. 4) جماعة الاخوان المسلمين هي الحماعة الوحيده التي تتخذ المقاومه والسياسة مبدا لها والجميع متنفق على انه لايمكن نجاح المقاومه بدون السياسه ولا السياسه بدون المقاومة ..وللتذكير فان حماس من الاخوان المسلمين, وايضا حماس العراق من الاخوان المسلمين .. اريد مثلا لجماعة تمتلك الاثنان؟؟ 5) انا لم افهم الى الان كيف ان الحزب الاسلامي عميل؟ هل كان الرسول (ص) "وحاشاه" عميل عندما اراد اعطاء التمر لبعض القبائل حتى يكفوا ايديهم عن المدينه؟ والذي سيقول انهم لم يعطوا اي شي فهذا بسبب اصطفاف المسلمين حوله ولكن السنه كلها هربت واولها المعلقين هنا للخارج وبداءوا باستعراض مهاراتهم وبطولاتهم بينما رجالات الحزب يستشهدون ويسقطون يوميا في سبيل الدفاع عن اهلهم و وطنهم هذه الحقيقة بكل بساطه والعايش بالدخل وبنص الاحداث يشهد بها *ارجو النشر ولكم جزيل الشكر

  ابو هارون 2009-07-21  
اللهم صلي وبارك على سيدنا محمد واله الطيبين الاطهار
المشكله اخواني لحد اليوم لم نتبع كتاب الله بحق ...الكل يشمر ويقذف الاخرين بناءً على "ظاهر" عام او اخبار عامه اومجموعة احداث واراء تجمعت في الرأس على مدى من الزمن او حادثة سيئه مع شخص قد ينتمي او لا ينتمي لجهة معينه او حتى بناءً على حقائق ملموسه...والمقالات بالرابطه لاتعبر عن اعظاء الرابطه كلهم والدليل شوفوا التعليقات...المشكله لا رح نحل ولا رح نربط بالتشمر والقذف. كلنا هنا لان نحب بلدنا ونريد نسمع اخباره ونسووي شئ نساعد اهلنا وناسنا... نصيحه لوجه الله لكم جميعاً اتركوا القذف بالاخرين وحاولوا ان تكون التعليقات بنّاءه وليست هدامه... لنبحث عن حلول ونسوي شي. قبل ان تسب احد تنتقده اعطي مثال لو انت كنت مكان الشخص الذي في بالك ماذا كنت ستفعل وماهيَّ التبعات لقرارك وحاول ان تكون عملي في طرح الحلول...ثم ابدي لنا رأيك عن الشخص باسلوب حضاري راقي ... واذا ذكرت حقيقه او معلومه فيحب ان تكون موثقه وغير مهوّله وابداً لا تأخذ كلام احد اذا لم يكن موثق. اتقوا الله في انفسكم وكافي شَكْوه ...ابدؤا بالعمل... ايتام و ارامل ومعوقين وثكالى وعوائل متعففه ومحتاجين في المهجر وشباب ضايعه بالخمور والفساد ولاصلاة ولاصوم وضياع دراسي وتوعية عن المخدرات وفساد التلفزيون والقنوات المنوعه والاخباريه الموجهه... الخ نبقى نحجي ونتناقش بس خلّينا نبني ونكول شسوينه وحتى اذا كنت دتسوي كللنا حتى نتعلم واحد من اللاخ ونأخذ افكار ونسوي حركه بنّاءه كل واحد بشارعه وبيته وجيرانه بالعراق او خارجه عسى ان يغفر لنا الله ويسترنا ويدخلنا الجنّه. والسلام عليكم يا اخوان واخوات

  بنت تكريت 2009-07-21  

لاتكترثوا بهؤلاء الذين يسمون انفسهم ابناء تكريت فأنا اعرفهم فهم انفسهم اعضاء الحزب الاسباني في تكريت فكيف لايدافعون عن حزبهم فقد تحقق املهم الوحيدبأن يسيطروا على مقرات حزب البعت ويكونوا مكان اعضاء حزب البعث فكل الذي حصل في العراق لايحرك فيهم ساكناولاتنتفض غيرتهم ضد الفرس والامريكان فقط تشتعل حميتهم عندما تتكلم امامهم عن المقاومة وعن حزب البعث مثلهم مثل المجلس الادنى ومثل فيلق بدر وحزب الدعوةوالحزبين الكرديين فكلهم اجتمعوا قبل الغزو واتفقوا على توزيع المهام بينهم وهم يؤدونها على اكمل وجه

  عراقي..عربي 2009-07-20  
اذا لم تستح فافعل ماشئت
ساقول كلاما واضحا.. كل من ساعد المحتل واعانه على بلده تحت اي عنوان فهو فاسق كافر مجرم عميل...كل من ااتمر بامر المحتل فهو منهم.. الم يساعد الحزب الاسلامي المحتل باحتلال بلدهم ؟ ما الغريب بكشف ذلك عن السامرائي مالغريب بهذا السلوك نعم انكم لاتستحون فاعملوت ماشئتم ياحثالة البشر لانكم بعتكم شرفكم بثمن بخس.. القاب قريب ابشرو ايها العملاء

  الدهان 2009-07-20  
صدق او لا تصدق
الى الاخ الفاضل التكريتي سلام من الله عليك وعلى جميع الاخوه العاملين في هذه الرابطه والى جميع الاخوه المتابعين اشكرك على هذه الصراخه اخي العزيز كل انسان عاقل عندما يسير في طريق ما لابد وقد وضع هدف مهما يكون هذا الهدف صغير ام كبير وعند دخول الخزب الاسلامي في العمليه السياسيه لابد قد وضع امامه اهداف يريد ان يصل اليها وقد كان على صواب او على خطء وعند دخوله هذه اللعبه القذره واحس بعدم تحقيق الاهداف المرجوه كان به ان ينسحب ويحفظ ماء الوجه والاعتراف بالغلط فظيله ولو دخوله قد دمر البلد واهل السنه بالذات ولكن شيء احسن من لا شيء انا اسئلك بالله من هم الذين وقعوا على قرارات موءتمر لندن اليس هم الحزب الاسلامي وبالذات اياد السامرائي من هم الذين وقعوا على قرارات موءتمر صلاح الدين على احتلال العراق وتقسيمه اليس هم الحزب الاسلامي وبالذات محسن عبد الحميدما كان الاجدر بهم ان يصطفو فصائل المقاومه البطله من اجل اخراج المحتل من بلادنا وكل يوم يخرج علينا البطل الهمام السيد طارق الهاشمي ويهدد بالانسحاب من العمليه السياسيه ولاكن بدون جدوى لان اسيادهم المحتلين ياءمروهم بالرجوع الى المربع الاول وان اصرارهم بالبقاء في هذه اللعبه القذره قد شق اهل السنه والجماعه الى نصفين احدهم مع العمليه والاخر فى الضد وهم الان يتكلمون باسم اهل السنه ويستلمون ملايين الدولارات من دول الجوار لو كانو خارج ولم يصوتو على الدستور اللعين لكان قد فقد شرعيته ولو صوتوا ضد معاهدة الذل لفقدت شرعيتها فارجوك يا اخي ابن تكريت البطله التي انجبت القائد البطل صدام حسين ان تكون اكثر واقعيه مومعيب رئيس هذا الحزب الدكتور محسن عبد الحميد قد داس رئسه بحذاء الجندي الامريكي القذر وفي الاونه الاخيره تحالف مع المجلس الاعلى الا اسلامي من مصالحهم الشخصيه والحفاظ على كراسيهم وانت وانا نعر فيلق قذر ماذا فعل باهل السنه والعلماء والضباط والطياريين والان يتحالفون معهم ارجوا المعذره قد اطلت عليك مع تحياتي

  سارة العراقية 2009-07-20  
التطرف الفكري
السلام عليكم ورحمة الله... الانتماء لجماعة الاخوان ليس تهمة جديدة وليست هي المشكلة...لكن بصراحة هذا التفكير المتطرف في وصم الكل بالخيانة واستخدام هذه الالفاظ ووضع الجميع في سلة واحدة اصبح سمة للتفكير العراقي الذي لا يريد ان يتطور... نحن جميعا ضد العملية السياسية في ظل الاحتلال لكن هذا لا يجعل الكل خدما للامريكان عن سبق اصرار ونية فالبعض اجتهد واخطا وليست هذه هي الطريقة لتصحيح الاخطاء...

  ابو رجب الكوردي 2009-07-19  
ابو رجب الكوردي
والله اتمنى ان يفنى ايران من خارطة الارض لانهم لا يعطون اية حقوق لعرب الاحواز ولا للاكراد ولاالبلوش ولاولاولاولاولاولا...الخ

  ام علي العراقية 2009-07-19  
النهاية حانت
بشراي لشعبي المظلوم حان وقت الاحتفال بيوم النصر باذنه تعالى؟؟وستشهد الايام القادمة الفصل الاخير من المسرحية ويظهر الحق ويزهق الباطل.وسيعود رجال القادسية الابطال الشرفاء بشيعته وسنته وكرده وتركمانه ..الخ..سيعود رجال الشرفاء لوضعهم الطبيعي وهم اشد قوة وباس وحينها كم تركوا رجال الحكم اليوم باتجاه الشرق حيث اسيادهم الفرس سواء كانو من فيلق بدر او رجال المعتوه مقتدى او الدعوه العميل او الجلب الجلبي او الماسونيين الجدد الجزب اللاسلامي ومثال القذر او ابو ريشة وامانته اللصوص؟؟عاشت المقاومه الوطنية عاش عاش الضاري عاشت الامة العربية..الله اكبر على العملاء امثال السامرائي

  ابو عبد الله 2009-07-19  
السامرائي
السلام عليكم ارجو من جميع القراء عدم الزعل على كتابتي ولاكن المختصر المفيد ان الحزب الاسلامي حزبا عميلا واعطيكم مثلا واحد اليس هم الذين اعطو الهدنه في معركه الفلوجه الاولى والثانيه لكي ينتصر الجيش الامريكي بعد ان انسحق في معارك الفلوجه وانقطعت جميع الامدادات على الجيش الامريكي حتى وصلو مرحله يتحسرون على الطعام وكان حين اذاك العين القذر الذي اهلك اهل السنه وهو محسن عبد الحميد هل نسيتموه وكذلك بعده اللاهاشمي تبرأ من عنده هاذا اللقب لكي يختفي عن الانظار ويوجد احد يتذكر افعاله \\\\\\\\ خلونا ساكتين تره طفح الكيل على الحزب الاستسلامي في الانبار وتعالو وانظرو باعينكم ماذا يفعلون في الانبار\\ ولاكن يوجد ابطال سيسحقوهم بعونه تعالى

  ياس 2009-07-19  
الحزب المتاسلم والفلوجة؟
السلام عليكم في معركة الفلوجة الاولى عام 2004 كان النصر العظيم من الله تعالى ولكن فعلا كان الحزب الاسلامي ممثلا بوفد مكون من رافع العيساوي وقائممقام الفلوجة و حفنة ممن معهم هم الذين اجروا اتفاقات الذل مع الامريكان لكن النصر الحقيقي كان من الله تعالى على يد جنوده الشجعان في النزال والصناعي والجولان والحصوة

  عهد العراق 2009-07-19  

تعليق الرابطة العراقية: الرجاء اعادة ارسال التعليق، فكما يبدو لخلل تقني فقدت بعض التعليقات مع التحيات..

  ابن تكريت 2009-07-19  
رد للسيد الدهان
سيدي العزيز الدهان اعتقد ان الزمن قد تغير فامن حق اي شخص يختار حزب او جهة سياسية معينة لها سلبياتها ولها ايجابياتها انا في نضري انو هناك ايجابيات كثيرة للحزب الاسلامي ولكني متاكد انك لن تقتنع بما اقول وسوف اتفق معاك جدلا ان الحزب الاسلامي ليس لديه اي ايجابيات وان دخوله العملية السياسية شي غلط والان اين البديل ومن هو وكيف سيدخل العملية السياسة وكيف سيغير الدستور وكيف سيخلص العراق من العملاء واذكر لي ايجابيات هذا البديل ومنجزاته لحد هذا اليوم ام انه كلام وبس وبعدين يا اخي خلي ننتقد خلي نشوفهم اغلاطهم والكل عندة اغلاط واني من الناس الي معترض على شغلة الدستور بس هسة والله بصراحة هذا الدستور طلع حجة على الي حطو وهسة هم نفسهم يريدون يغيرو المهم خلي ننتقد بس مو نتهجم ونكوم نقذف وهااا خونة وعملاء وبعدين بس كلام وماكو بديل ونكعد كل عمرنة نتشكة

  عراقي حزين 2009-07-19  
فوبيا البعث
( بعد الشكر والتحية لأخي المشرف أقول : أحيانا التعديل في المداخلة يحرّف الفكرةأو الموقف فأنا مثلا مستحييييييل أن أدعو أحد العملاء العبيد بالسامرائي أو التكريتي أو الدليمي أو العبيدي ...... لأني أربأ بمدن وعشائر وطني العظيم أن ينسب إليها أحد العبيد .... وبهذا أنا أبرأ من أن أنسب هذا العميل الانكليزي إلى سمراء حبيبتي ... ) ( كما إني أريد أن أقول لأحد العملاء هنا الذي حاول أن يضفي على نفسه الوطنية من خلال نسبة نفسه إلى تكريت مدينة الأسود وتكريت براء منه والدليل إنه يعيّر الموصل أم الرماح وأهلها وهذا الكلام المنبوذ لا يخرج من تكريتي حر أبد .... وأقسم بذلك .. كما إني لاحظت إن (حمى فوبيا البعث ) شاعلة بروس العملاء وأسيادهم ... ولا نقول إلا موتوا بعمالتكم ... )

  جعفر الحسن الزوبعي 2009-07-19  
رد اخر على ابن الاسلام
نعم انا لست بالمقاومة لكنني اتشرف بها وبقادتها، ويبدو انك تريد ان تقول ان الحزب الاسلامي هم قادة المقاومة، وهذه ان صحت فهي نكتة غير مضحكة،المقاومة معروفة منذ اول يوم ومعروف من ايدها ولم يتلون بالوان متعددة كما فعل الحزب الذي تدافع عنه،لذلك فان فصائل من المقاومة عندما خولت لم تخول الهاشمي او حزبه الانتهازي ولم تخول الخوارج من تنظيم القاعدة،بل خولت الشيخ حارث الضاري،وانا بذلك لا اتعصب له لانه من نفس عشيرتي بل لانه انسان اصيل من عائلة اصيلة لم يتلون كل يوم بلون كما يفعل حزبكم العتيد،يمكن للحزب الاسلامي ان يحذف كلمة اسلامي،ويستمر لان الاسلام بريء من هذه الانتهازية والنفاق،فلا تحشروا الاسلام في كل شيء،فهذا استغلال واضح للدين الحنيف،وعن هذا الذي يقول اين البديل فان الامريكان لن يسمحوا ببديل الا اذا كان منبطحا تحت اقدامهم كما يفعل حزب "صوتوا على الدستور وحنة نعدلة" "المعتقلين يظلون بالحبس احسن من ان يخرجوا وتغتالهم المليشيات" حزب يقتل احد مسؤوليه وهم يمشون مع القتلة في جنازته،ولا استبعد ان يكون لقادة الحزب دور في اغتيال حارث العبيدي رحمه الله،ففي سبيل المال والسلطة يفعلون اي شيء،واخيرا فان الوطنية ليست بكبسولة تبلع او شراب يشرب،فرب كافر وطني احسن من متاسلمين عملاء. لا حجة لمن يدافع عن الحزب الاسلامي وامثاله بعد اليوم،فلست بالخب ولا الخب يخدعني والمؤمن كيس فطن لا يخدع بهذه الاكاذيب. امنيتنا بتوحد المقاومة البطلة التي يحاول هؤلاء المتحزبون شق صفها فمنافقون هذا دورهم في كل وقت يسعون الى تفريق الصف وتشتيت الجماعة. واخيرا فان من اسس العقيدة الولاء والبراء،الولاء لله ورسوله والمؤمنين والبراء من اعدائه. شكرا للرابطة على سعة الصدر وتحية للاخوان والاخوات الذين يفضحون الممارسات الدنيئة لهذا الحزب المتآمر.

  الاعظمي 2009-07-19  
الاوهام ....والمصالح
الي يدافعون عن مايسمى بالحزب الاسلامي وبعد كل هذه التجارب وسنوات الحرب التي افرزت ما افرزت ...اقول لهؤلاء المدافعين اما انكم اصحاب مصالح مادية ولك اقارب منهم او انكم مغفلون تعيشون في احلام بعيدة كل البعد عن الواقع......ودليل ذلك ان انشقاق اعضاء كثيرين وبارزين من اعضاء وقياديهم بسبب صراع المصالح والمناصب.... ...الحزب قائم على فكرة خاطئة جدا وهي فكرة المصالح الذاتية والدفاع عن هذه المصالح وتحصيل اكبر منافع مادية من الوضع القائم ولايمت الى الوطن والمبادئ بشيء ..وهذا الكلام من اعتراف اصحابه....والا كيف تفسرون انشقاق قيادين وعناصر من الحزب بدءا من حاجم الحسني وعلي بابان ونور الدين الحيالي وعبدالغفور السامرائي وغيرهم وغيرهم .... والى الان لم يخرج اي تصريح او تعليق من الحزب انشقاق الحيالي او عبد الغفور السامرائي ....طبعا راح يكولون هذا تكتيك !!!!.....وكيف تفسر تراجع شعبية ومكانة الحزب عند اعضائه قبل الناس العاديينن....والي يقول ان الحزب حصل على المرتبة الثالثة بالموصل والمرتبة الاولى بطويريج ....اقول له اضحك على روحك بهذا الكلام ...وحتى لو افترضنا جدلا ان كلامك صحيح بان النجيفي هو من الحزب فهذا دليل قاطع على تدني شعبية الحزب وان الحزب يستتر وراء شخصيات نزيهة للظهور وهو عاجز عن الانتشار بين ابناء الشعب الواعي ....ولو كانت عنده مكانة مثل ماتقول لماذا لا ينزل الحزب باسمه الصريح ....ولو انا اعرف النجيفي معرفة شخصية واعرف موقفه الواضح من الحزب ....والاخ الي عنده شك في تراجع شعبية الحزب وبعده عايش بالاوهام خلي يرجع لتصريحات اسامة التكريتي قبل غيره ...وبعدين احد الاسباب الرئيسية في عزل الهاشمي وتهميشه هو تراجع شعبية الحزب في مناطق مثل الموصل والانبار وبين العشائر...وطبعا تعليق كل الفشل والانتكاسات على اكتاف هذا الهاشمي واعتباره فاشل بامتياز.....طبعا وراح تتفاجؤن في يوم من الايام ان الهاشمي راح يطلع بتكتل جديد وحزب جديد.....طبعا المغفلين راح يقولون هذا تكتيك جديد للحزب ومن العبقري الهاشمي

  الدهان 2009-07-19  
صدق او لا تصدق
السلام عليكم اخوتي العاملين بالرابطه البطله واخوتي القراء الاعزاء عندما قراءة تقرير الرابطه وتعليق الاخوه من متابعي الرابطه ولاحظة العديد من الاخوه لازالو يدافعون عن الحزب الاسلامي وهنا اريد ان اوجه سوءال الى هوءلاء الاخوه ماذا فعل وما هي منجزات الحزب الاسباني منذ دخوله العمليه الاستسلاميه وهم يسموه العمليه السياسيه ارجوهم ان يجيبوني وبكل صراحه ومهنيه اني اعتقد ان منجزاتهم مررو الدستور والاتفاقيه الامنيه والمحاصصه الطائفيه والموافقه على تقسيم العراق واني والله اعلم هنالك كوادر في الحزب الاسلامي غير راضيه عما يقوم به قياداتهم من ادوار غير وطنيه وغير مشرفه نسئل الله العلي العظيم ان يصلح بالهم ويعودو عن ما اقترفوه بحق هذا الشعب ومن الله العون والتوفيق وارجو من الاخوه المافعين عن الحزب الاسلامي اجابتي

  ابنة الحدباء 2009-07-19  
* شكر للأخوة جعفر حسن الزوبعي وعراقي *
بسم الله الرحمن الرحيم.. أشكركم على دعمكم وطرحكم ودمتم وكل عراقي وطني غيور ( متبصّر بالحق ) ذخراً للعراق.. وتحية لكل منضوي تحت جنح المقاومة الشجاعة والخزي والعار لأحزاب الأسلمة الكاذبة والمنضويين تحت جنحة الاحتلال وزمرته.. وألا إن نصر الله قريب.. أختكم: ابنة الحدباء الشامخة

  ابنة الحدباء 2009-07-19  
* إلى المدعو أبو علي الطائي .. أتهين الشيعة وأنت منهم..؟*
بسم الله الرحمن الرحيم.. من عجائب مخلفات الاحتلال وافرازاته التي نشهدها تناقضاً وعجائب، إذا ان العراق المحرر ( الكسيح ) الذي يسير على عربة ذلّه وهوانه بمعية أحزاب أقل ما توصف بالانحطاط والسقوط والعمالة والتآمر على كل عراقي غيور ( مهما كانت ملّته أو طائفته أو قوميته أو دينه )، ما دام يدعم المقاومة ويفضح أذلاء الاحتلال، ما دام يكشف عن قبح جرمهم وفضائع انتهاكاتهم فهو عدو لدود والتهم جاهزة ولما نستغرب فدعاة المظلومية شعاراتهم جاهزة.. فاسمع يا أبو علي الطائي أو من يكتب باسمك.. إن قبلتها على شيعة العراق فلن أقبلها عليهم.. فهم ليسوا أتباع مرجعية فارسية خانت العراق وليسوا أتباع المجلس الأسفل الساقط الذي نحر ( الشيعي العراقي العروبي ) قبل السني، ولن أرتضيها له أن يكون لطاماً وعبداً ذليلاً يقتطع أمواله من دمه ليقدمها لمراهق المرجعية أو لسفاح جعل من حسينينته مقبرة للنحر ولن أرتضي أن أجعله تابعاً لايران ليكون سلعة تباع وتشترى من قبل شياطينها المعممين لتبنى مجدها على جماجمهم.. ولكن إن ارتضيتها لشيعتك فهذا شأنك لأنهم ليسوا شيعتنا.. نعم اللهم نعم إني أكره كره العمى ايرانكم وسفاحيها الدجاليين وأذنابها وميليشياتها ومن جندتهم وقسماً إني سأبقى أحاربهم ما بقي في من رمق حتى يتطهر العراق من دنسهم ويرمون على الحدود هم ومن يسير بفلكم إلى غير عودة، ويحاكمون وسط بغداد على ما ارتكبوه من جرم فاحش وقتل وتشريد للملايين وكل جريمة شاركوا فيها وسنلاحقهم بالمحاكم لو هربوا لنهاية العالم.. وأختم قولي بالدعاء: " اللهم اجعل بيننا وبين بلاد الفسق والفجور وعمائم الشيطان ( ايران ) جبالا من نار، اللهم لا تبقي فيها حجراً واشغل نار الفتنة بينهم حتى تحترق بنار ما أوقدته في عراقنا.. اللهم عليك بكل من دافع عن عمائم ايران السفاحين وسخّر قلمه وطاقاته لدعمهم والدفاع عنهم وعن جرائمهم الفاحشة وكل من برر لهم جرائمهم.. وأن يسقيه من ذات الكأس أضعافاً مضاعفة.. فما دخل الاحتلال العراق إلا عن طريقهم فهم أذرعها ووسائلها، اللهم افضح تحالفهم الماسوني مع الصهيونية الأمريكية وأسقط أقنعتهم المتأسلمة وأكشف مجوسيتهم المقنعة التي لم يتخلوا عنها.. اللهم عليك بكل من جعل من شيعة العراق مذبحاً لاقامة صرح كسرى وكل من جعل من ( المظلومية الكاذبة ) معبراً لغرس التفرقة والفتن.. المعركة باقية حتى ينصر الله عباده المخلصين ويخزي المنافقين، فما كانت جولة الباطل إلا زاهقة، وللتاريخ عبرة... ابنة الحدباء الشامخة

  ابنة الحدباء 2009-07-19  
* رد على بن تكريت *
بسم الله الرحمن الرحيم... عجبت لمنطقك الذي يلمّع ويبيض صفحات من الغدر والخيانة والتآمر.. ألا يكفيك التوقيع على دستور العار أو مباركة الاتفاقية الأمنية التي تضمن احتلالا لعقود أو الرحيل لايران الشر والتذلل لحضيرة الكويت وتقديم تنازلات مخزية.. ألا يكفي التحالف مع الأحزاب الصهيوكردية في الموصل حتى اضحت مراكزهم تحمي من قبل البيشمركة الارهابية التي حارت بذبح اهلنا وتشرديهم وقائمة لن تكفينا مجلدات.. الحل واحد لا يقبل التجزئة.. نسف العملية السياسية العرجاء والخروج من الحضيرة الخضراء ( وكر ابادة العراقيين وموطيء التخطيط لتمزيق الوطن )، ما لديناعن حزبك الاستسلامي ملفات مجللة بالعار والمشاركة باقامة فدراليات للتمزيق وطعن المقاومة بالظهر ووووووو.. فهل يا ترى لو خليت الساحة علينا اختيارهم..؟ سائرين على مبدأ ( أهون الشرين ).. ماذا قدموا أسيادك لنا سوى الانبطاح والجبن والتآمر والتهميش وشرعنة الحكومة المجرمة.. أين هم من معاناتنا وهم يتكالبون على الكراسي.. لن نعيب عليهم لو كانوا أحزاباً علمانية، فتلك لا تتمسك بعروة الدين، لكن الطامة الكبرى هي حملهم لهذا الارث الذي لم يصونوه.. متى ما سجلوا انجازاً ملموساً ووطنياً ( حقيقيا خالصاً ) على الأرض فتعال جادلني وجادل غيري.. فنحن لسنا عاطفيين بل واقعيين، لسنا نعيب هذا الحزب أو ذاك لهدف التشويه بل لأننا على يقين تام من هم وماذا يفعلون ويرتكبون.. رصيدهم في الحضيض والناس البسطاء لم يجدوا سواهم إما الساقط أبو ريشة أو الحزب الاستسلامي وفي باقي المحافظات ( أحزاب ايران تصول وتجول ) أو ( الحزب الاستسلامي ).. كان علي أن أعلم توجهاتك فقد اطلعت على ردّك الآخر الذي يعيب المقاومة ويسفهها ويتهمها بشتى التهم، وكان حرياً أن نعلم أن هناك خطان متوازيان لا يلتقيان ألا وهي العمالة والانضواء تحت جنحة الاحتلال وحكومة ساقطة يقودها دجالون وما بين المقاومة وجنودها الأوفياء الذين مرغوا انف سادة الحزب الاسلامي بالاوحال.. لا أحتاج أن أجيب عن المزيد من الترهات فكفى، فالصورة كما يقال أصدق إنباء من الكتب والواقع الذي نعايشه أكبر شاهد، وما تبقى من تشويه للحقائق ( الملموسة ) تتجرّد لأنها أفعال هواء وشعارات تدور بفلك خدمة الاحتلال ورهطه، ولا يوجد خط سوى خط المقاومة والجهاد لتحريره بشتى الوسائل أما غير هذا فهراء.. واللهم اهدي قومي فإنهم لا يعلمون... ابنة الحدباء الشامخة

  عباس البصري 2009-07-19  
المكتوب باين من عنوانه
الاعمال بخواتيمها وانخراط هذا الحزب او الحركه في مايسمى بالعمليه السياسيه التي اوجدها المحتل الحاقد على الاسلام واعطاؤه للمحتل الشرعيه بهذا العمل اثبت بما لاشك فيه سؤ فكر هذه الحركه وتدليسها واستخدام الشعارات الاسلاميه كتمويه وضحك على الذقون..وكشف عن الوجه الحقيقي .. لاتباع هذا الفكر

  ابن الأسلام 2009-07-19  
رد على الأخوان جعفر الحس الزوبعي وأبو محمد العراقي
الأخوان جعفر وأبو محمد السلام عليكم يبدو أن معلوماتكما عن المقاومة بكل اشكالها العسكرية أو السياسية ومن هو مع معها ومن هو ضدها غير دقيقة. نصيحتي لكما لا تخوضا فيما ليس لكما به علم وتحريا الصدق ولأمانة فيما تقولا وليكن قولكما قولاً سديداً كما قال تعالى (يا أيها اللذين أمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديدا يصلح لكم اعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فق فاز فوزاً عظيماً).والله يعلم بأننا ليس لدينا أية مصلحة شخصية مع الحزب الأسلامي سوى أننا نرجواأن يوفقنا الله لخدمة الأسلام وأهله.واعلما بأن هرم المعلومات في ذهنيكما مقلوب وعليه فأنتما تريا الأمور بصورة مقلوبةومعكوسة ومشوهة. اللهم سدد رمي المجاهدين المخلصين وأصلح أمر العصاة المذنبين.

   2009-07-19  
عراقي
يا.. يالتكريتي ....ولو اشك انك من تكريت ...لان تكريت تطلع ابطال ....يعني عفت كل التعليقات وجلبت بتعليق بنت الحدباء الشامخة ....وبعدين شبيهم ... مو يشرفوك ويشرفون اسيادك الي راحوا يركضون يبوسون ايدين بوش وقنديرزا بالبيت الابيض ....نسيت لو اذكرك بكلام الهامشي بالبيت الاسود وشكال لبوش....لو من راح لايران وطلع بصخام الوجه....اذا هذوله هم مثلك الاعلى فصخم الله ...طلع اسم واحد من الذين ذميتهم واحد وقف بالبيت الابيض يستجدي من بوش....لو هاي عقدة راكبتك وراكبة اسيادك وماتعرف شلون تخلص منها

  جعفر الحسن الزوبعي 2009-07-18  
ردود
اختي الكريمة ابنة الحدباء اقدر لك حرصك على دينك ووطنك، واود ان اوضح ان هؤلاء الذين يدافعون عن الحزب الاسلامي اما هم اناس منتفعون منهم او تربطهم صلة قرابة باحد اعضائه او انتسابهم للحزب نفسه او الاحتمال الاخير ان يكونوا جهلة لا يفقهون من كتاب الله او سنة النبي شيء، فعندما يكون المالكي والمجلس الادنى اقرب اليهم من المجاهدين ومن الشيخ حارث الضاري الذي وصل بهم الحد الى سبه، نعلم ماهم عليه، من مصلحتهم استمرار الطائفية لانها قوتهم وهم بدونها لايساوون شيئا، واستثني بذلك الشيخ حارث العبيدي رحمه الله الذي كان احد اعضاء هيئة العلماء ولا اعلم من الذي ساقه للانضمام الى هذا الحزب الخائب، نصير العاني رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، رئيس ديوان لجلال الطالباني الذي وصف القران الكريم يوما بالاوراق الصفراء التي سيعيدوها على الاباعر الى مكة، لذلك فهؤلاء اناس انتهازيون يريدون ان يحكموا امارة الانبار والمنافسة بينهم وبين ال ريشة، لا اهدد ولا اتوعد لاني ليس لي سلطة ولكني اذكر بان الحزب الاسلامي لايترك فرصة الا ويهين المقاومة والمقاومة لم تنجح ولم تفعل، ربما لانها تنتظركم لكي تنجح وتنتظر المقاتلين الاشاوس من نواب التوافق والحزب الاسلامي الذين سينجحون في تحرير العراق،ع فوا تحرير اموالهم الى بنوك اوروبا، اما بخصوص حزب البعث فرغم ما حدث فلم يكن حزبا عميلا كما هو حزبهم ذو الاسم الرنان الطنان: الحزب الاسلااااامي. لذلك يريدون اشغالنا بمعارك جانبية يجب ان لاتشغلنا عن الهدف الرئيس: تحرير العراق الذي باعه هذا الحزب ونظرائه بابخس الاثمان.

  حمزة العبيدي 2009-07-18  
حزب المصالح الضيقة
الحزب الاسلامي فاشل ولا يستحق ان يسمى اسلاميا لانه حزب انتهازي فشل جماهيريا وسياسيا وحقيقة انه وبمعظم قياداته الهشة الضعيفة المتأرجحة اساء الى الى السنة باعتباره ممثلهم في الحكومة .... والدليل القاطع على فشل هذا الحزب هو انسلاخ اعضاءه البارزين منه واولهم الهاشمي ولان الحيالي وهلم جرا

  ابو محمد العراقي 2009-07-18  
السامرائي البريطاني
صدقوني الحزب اللاسلامي حزب بريطاني ماسوني بثياب اسلامية؟ والدليل كيف يراس البرلمان شخص بريطاني الجنسية (السامرائي) الم يحصل على موافقة الفرس حلفاء الامريكان لكي يصبح رئيسا للبرلمالن؟ اسالوا محمود المشهداني ماهي الوثائق التي سلمها للجامعه العربية؟ اثباتات لتسليم كركوك للاكراد وعلاقة الحزب الاسلامي بتنظيم القاعدة (جناح ايران) والا لماذا طرد الهاشمي من رئاسة الحزب وسيطرد من منصب النائب؟؟ وتاليهه بعض الاخوان يرمون بالتهمه على حزب البعث؟ ان غدا لناظره قريبا وستنكشفون كما كشف اسيادكم؟ لماذا ترك بابان والعيساوي والحيالي ووووو نعم سيهرب التكريتي والهاشمي والسامرائ والعاني بخزي وعار لاصلهم الماسوني لذلك يحتفظون بجنسية اسيادهم الانكليز والبريطانيين؟ وسيبقى المغفلون طعما سهلا للمقاومه الشريفة التي سوف لن ترحمهم لانهم عاثو بالارض فسادا ومن بينهم من يؤيدهم بهذا الموضوع وان غدا لناظره لقريب

  صقر الرافدين 2009-07-18  
الماضي والحاضر في العراق
السلام عليكم... الكثير منا يستغرب ردود افعال بعض القراء وهذا رأيهم وحقهم المشروع ولكن ليكونوا منصفين بعض الشيء... الحديث والموضوع لا يمت بصلة الى حزب البعث لا من قريب ولا من بعيد ونرى البعض هنا يصب جام غضبه على حزب البعث... كان حزب البعث فاشيا ودمويا والان الموجودون في السلطة فاقوا حزب البعث بدمويتهم وفاشيتهم واصبح حزب البعث بالنسبة لهم تلميذا صغيرا.... من منا كان له القدرة والامكانية الذهاب الى الطب العدلي لجلب قريب له متوفى من هناك وليس معه نساء هن المراجعات في الفترة مابين 2006-2008 هل نسوا ذلك... نسير في الطرقات والشوارع والجثث تنهش فيها الكلاب ولا من يجرؤ على التقرب اليها. هل حصل هذا فترة البعث؟ كنا نعود الى البيت مسرعين وقبل غياب الشمس وعند غيابها سيرى القادم الى بغداد وكانه في منطقة منع فيها التجول. هل حصل هذا في زمن البعث؟ طرد من الوضائف بالجملة كافة الكفائات والعقول الادارية الفذة المشهود لها بحسن الادارة والنزاهة وجلب بدلهم الرعاع والساقطين والحاصلين على ارقى الشهادات الصادرة من سوق مريدي وسوق العورة وقريب السيد الفلاني وابن اخت العلوية الفلانية وتقليدهم ارقى المناصب ومنحهم اعلى الرواتب لكون بهم توصية من السيد. هل حصل هذا في زمن البعث؟ مئات الرجال بل الالاف خطفوا من الدوائر ومن المؤسسات ومن الشوارع ايضا وعلى ايدي مغاوير الداخلية وحادثة رئيس اللجنة الاولمبية او وكيل وزير الصحة وتجار السنك ومراجعي دائرة البعثات في وزارة التعليم العالي وغيرهم ليست ببعيدة عن الذاكرة منهم من اختفى ومجهول المصير ومنهم من عاد الى اهله بعاهة مستديمة.هل حصل هذا في زمن البعث؟ مسؤولين في الدولة يسرقون ويهربون ولا من تحقيق ولا من استجواب وان كان حصل تحقيق فهو شكليا واعلاميا لا اكثر.هل حصل هذا في زمن البعث؟ ميليشيات تجوب الشوارع والمناطق تخطف هذا وتقتل ذاك وعلى مرىء ومسامع الناس ولا من رقيب او رادع لهم. هل حصل هذا في زمن البعث؟ سجون الدولة مليئة بالابرياء وسجون الميليشيات مليئة بالابرياء وسجون الاسايش مليئة بالابرياء وسجون وزارة الداخلية الخاصة مليئة بالابرياء وسجون وزارة الدفاع الخاصة مليئة بالابرياء ناهيك هن المعتقلات الامريكية ولا من محاكمة او حتى تحقيق واعدادهم فاقت كل التصورات.ه ل حصل هذا في زمن البعث ؟ وغير من ذلك الكثير من الامور التي تحتاج الى مجلدات لنبين فيها الفرق مابين السابق والحالي ... على الاقل في زمن البعث كنا ننعم بالامان كنا ننعم بالطمأنينة والواحد منا اذا سافر خارج العراق سيرى الكل من الخارج يقف له ويتعامل معه بكل احترام اما الان فالعراقي منبوذ في كل دول العالم. حتى العلم رفعوا من النجمات الدالة اعلى اصالة وشموخ العراق وشعبه وحتى النشيد الوطنى اجتمع البرلمان كله ليغير النشيد الوطنى باخر رومانسي يتناسب مع الموضة ويتناسب مع التقدم. لا اعلم كيف يصورون هذا الزمان افضل من سابقه. وبالنسبة للسيد كاتب المقال هو لاينتقص من شخص اياد السامرائي ولكن يستغرب ويتعجب من الازدواجية في التعامل للحكومة المصرية فكيف تستقبل مسؤولا عراقيا وتكن له كل الاحترام والتقدير وبعد ايام قلائل تصدر فيه بيانا انه قياديا في حزب ادرج ضمن قوائم الارهابيين والمطلوبين فأين كانت وثاقهم وادلتهم حينها... ليس بودي الاطالة الاكثر فالمكان لايتسع لذلك واتمنى من كافة الاخوان ان يكونوا منصفين في ارائهم ووجهات نظرهم واقسم بالله لم اكون بعثيا لكن ياليت نعود على ايام حكم البعث مع فائق الاحترام والتقدير لكل رأي ولكل وجهة نظر

  ام زيد 2009-07-18  

اذا كان السامرائي منتميا للاخوان المسلمين فهو شرف له مابعده شرف هذه الحركة الاسلامية التي اكتسحت العالم الاسلامي والتي تعتبرها امريكا الاخطر بين التنظيمات الاسلامية في المنطقة... ان التصريح بان السامرائي هو احد المنتمين الى الاخوان المسلمين ليس بجديد وانما الجديد لماذا الان التصعيد والتلويح ... الان السامرائي نجح حيث فشل المشهداني .. وان رصيد الحزب الاسلامي بد يصعد في الشارع العراقي بعد الاداء الرائع للسامرائي... وان الاعجاب به ابداه الاعداء قبل الاصدقاء ... وان زيارته للكويت دلت على عمق الترابط العربي وا السامرائي يعول على الدور العربي في المرحلة الراهنة... حيث الخطر الايراني

  ابو علي الطائي 2009-07-18  

السيدة ابنة الحدباء الشامخة المبجلة ان الموضوع ليس له علاقة باللطم والشيعة الموضوع يخص السنة من الالف للياء؟ لذا اردت ان اسألك سؤال لماذا هذا التهجم على الشيعة وهذا الحقد الاعمى تهدي بالرحمان ولاتنسين اننا مسلمون جميعا.. ونحن شيعة نحب اهل الموصل

  ابو عثمان-موصل 2009-07-18  
تكتكة
السلام عليكم. ان الحزب الاسلامي العراقي ياخذ الشعارات الاسلامية وسيلة لمصالحه الشخصية فهم لديهم لكل شيء فتوى . يكفي انهم وافقوا على تمرير الدستور باعتبار ان هذا تكتيك وانهم سيغيرون قسم من فقراته والله لاهم ولا ابوهم ولا الخلفوهم يكدرون يغيرون فقرة واحدة من الدستور.يضحكون على الناس بشعاراتهم وكلامهم كل ما لكيت واحد منهم يكلك بارك الله فيك اخي الكريم لا تنسانا من صالح دعائك وهم ناس ماتهمهم الا مصلحتهم . تشوفهم بديالى يتحالفون مع الاحزاب الكردية او بالموصل اتفقوا ايضا مع الاكراد لكن لمن خسروا بالانتخابات هم والاكراد تحالفوا مع قائمة الحدباء , شنو هل شيزوفرينيا ؟ ولا هذه ايضا تكتكة؟؟احد مسؤوليهم قلت له قبل مدة اني سمعت ان فلان مرشح لنيل منصب وان هذا الفلان شخص غير نزيه وحرامي قال لي اعلم ولكننا في الحزب وافقنا على ترشيحه للمنصب لان مثل هكذا اشخاص ممكن ان نستفاد منهم لتمرير ما نحتاجه ,, شنو هل مبدئية في المواقف؟ شنو هل التكتكه؟؟ اخاف احد ايكول انت بعثي , ترى البعثيين همين نفس الاسلوب والعقلية جنا انكلهم يابة يمعودين هذا مايصير يكلك انت ماتفتهم القيادة حكيمة , أو بقينة على هل رنة لمن طاح البلد وأجانا ميت حزب وملة وبنفس العقلية والاسلوب ( يا ام حسين جنتي بواحد صرتي بميتين ). فيا عيني سمو حزبكم اي اسم اوارفعو كلمة الاسلامي لانكم بميت وجه وبدون مبدأ ما تختلفون عن اي حزب سياسي اخر الكل يدور المصلحة الحزبية والشخصية. اقترح تسمية ( حزب التكتكة العراقي)

  غسان بكر 2009-07-18  
لا تعليق: نقلاً عن موقع PUKmedia
نفى الدكتور أياد السامرائي رئيس مجلس النواب العراقي ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن نتائج تحريات الأجهزة المصرية حول إنتمائه إلى تنظيم الإخوان الدولي أو أنه إلتقى بأي من نواب او قيادات الإخوان خلال زيارته الأخيرة لمصر والتي إقتصرت على مقابلاته مع عدد من المسؤولين المصريين وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الشعب المصري. كما لم يلتق في أي من زياراته السابقة بأي من قيادات الإخوان أو نوابهم في مجلس الشعب المصري, فضلا عن ذلك فإن الأستاذ السامرائي متفرغ تماما للشأن العراقي منذ 9/4/2003 وإلى يومنا هذا, وإن كافة زياراته للدول العربية والأجنبية تقتصر على ما يتعلق بالشأن العراقي حصرا. كما يؤكد السامرائي في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه أن ما يجري في مصر شأن داخلي بحت لا يحق لنا أن نتدخل فيه, مبديا إستغرابه من زج إسمه في قضية داخلية مصرية, داعيا الجانب المصري إلى توضيح ملابسات الموضوع.

  ابن العراق 2009-07-18  
رد على الأخت أم فاطمة
الأخت أم فاطمة المحترمة لقد ذكرت كلاماً خطيراً عن الحزب الأسلامي. واعلمي أن الأنسان قد يتكلم بالكلمة من غضب الله لا يلقي لها بالاً قد تهوي به في جهنم سبعين خريفاً أعاذنا الله وأياك منها. وكلامك هذا خطير.ف هل لديك دليل يقيني كيف يعيش أياد السمرائي. هل يقضي أوقاته وليله بالعبادة والعمل الصالح أم بالتجريح واتهام الناس بما ليس فيهم وسرقة اموال الناس .احذري ايتها الأخت من كيل التهم للاخرين (سواء اياد السامرائي أو غيره) بلا دليل . يقول الحق جل وعلى ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ). اللهم أنصر من نصر الدين وأذل الشرك والمنافقين واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

  عراقي مسلم 2009-07-18  
اتهام السامرائي زاده شرفا
يبدو ان الحكومة المصرية لا تزال مستمرة في تخبطها القديم واتهامها للسيد اياد السامرائي بالانتساب الى هذه الجماعة المباركة هو شرف ليس بعده شرف فالانتماء للاسلام اضحى تهمة عند خونة الامة من حكام ليس لهم قوة الا على شعوبهم المغلوبة على امرها

  ابن تكريت 2009-07-18  
الى بنت الحدباء
وسؤال يابنت الحدباء بدون زحمة عليج انطيني بديل ممكن يحل محل الحزب الاسلامي بثقله وبحجمه بس الله يخليج سميلي اسامي لاتكوليلي قوة وطنية وهاي السوالف وازيدج من الشعر بيت ترة النجيفي من الحزب الاسلامي وكل شريف من الحزب الاسلامي واذا الحزب الاسلامي حصل على ثالث اكبر قائمة بغداد والثالث بالبصرة والرابع بالحلة والثالث بالرمادي والثالث بالموصل والاول بديالى والاول بصلاح الدين فالعراق لازال بخير اما اتهامك بالتزوير فهاذا من الغيب الي تعلمي واحنة ما نعلمه لعد ليش مافاز بالتزوير بمحافضتج يعني حاولي تكونين واقعية اكثر من ما تكونين عاطفية

  جعفر الحسن الزوبعي 2009-07-18  
تعليق
الموضوع لا يحتاج الى فلسفة،الحزب الاسلامي حزب لا يحمل من الاسلام الا الاسم،اعتدنا سماع الاكاذيب منهم فهم مذبذبين لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء،اختاروا موالاة الامريكان على موالاة المجاهدين والمقاومة،لذلك فالامر لايحتاج الى فلسفة كما قال صدام يوما عن خميني بانه دجال فهؤلاء كذلك يستغلون الدين الحنيف للوصول الى المناصب والكراسي لا اكثر،وارجو ان لا تقارنوا بين اخوان مصر وهؤلاء،فاخوان مصر لم يتعاونوا مع الامريكان او يتذللوا لهم من اجل السلطة او المناصب على حد علمي،ورحم الله الشيخ الشهيد حسن البنا الذي لو كان يعلم ان مثل هؤلاء سيلبسون ثياب الاخوان ما كان اسس الجماعة،ويرد في ذهني شعارهم"الشهادة في سبيل الله اقصى امانينا"الذي تحول بعد الانتخابات"المناصب والكراسي اقصى امانينا" لذلك لا تفتروا على الاسلام ايها المتحزبون باسمه،فشتان بين البنا الذي دفع حياته بايدي عملاء الانكليز،وبين هذا السامرائي وحزبه الذين اصبحوا عملاء للاجنبي،وفي ذلك مصلحة للدين والوطن حسب ما يدعون،ليست في القران ولا في سنة النبي العدنان بل في دستور حزبهم الذي اصبح الها يعبد من دون الله.

  المهندس 2009-07-18  
رد
الأخت ابنة الحدباء السلام عليكم يبدو أن المعلومات التي لديك ليست دقيقة الى الحد الذي يمكن بناء موقف عليها لأن المعلومة لا تمثل الحقيقة وقد تكون المعلومة خاطئة أو صائبة. فموقفك السلبي من الحزب الأسلامي مبني على معلومات غير دقيقة ولو اطلعت على حقيقتهم لما وسعك الا أن تغيري رأيك بهم . أسأل الله العلي القدير أن يوفق كل العاملين المخلصين لدينهم وأمتهم ووطنهم. (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) . صدق الله العظيم

  ابو زين الحمداني 2009-07-18  
بعض الشر اهون
هناك حكمه تقول ان بعض الشر اهون والقصد من ذلك ان السامرائي مهما يكون اشرف من غيره على اعتاب السلطه الحاليه ولا اختلف معكم انه احد خدام المحتل ولكن مايعنينا هو مدى الضرر الذي سببه وسيسببهه للشعب العراقي انا وحسب راءيي المتواضع انه اهون من زمرة الخمينيه الحاقده التي عبثت في الارض فسادا ببلدنا العزيز وجميعنا يعلم مافعلوا لتنفيذ اوامر سادتهم العجم واليهودالامريكان. ومن الزمر الاخرى مثل الجلبي العار والالوسي العفطي والمالكي ابو السبح والصغير الحقير وغيرهم من كومبارسات جاء بها المحتل بعد انهوا وبامتياز معاهد الرذيله والخسه وبيع شرفهم وعرضهم بالدولار الامريكي ويومهم قريب بعون الله والشرفاء.

  ابنة الحدباء 2009-07-18  
* إلى بن تكريت ومن يسير في فلك تنظيره المشوش *
بسم الله الرحمن الرحيم.. وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون [البقرة : 11].. في البداية لن أنزل لمستوى الاتهام والعبارات غير اللائقة التي وردت بتعليقك .. ولكني سأوجه سؤال: عن أي حزب أو بعث تتحدث، فهل اطلعت على ردودي وتعليقاتي ومقالاتي لتعلم توجهي أم أن كل من لا يسير بتوجهاتكم التهمة ( المعروفة ) جاهزة ومعلبة..؟ فهذه شعاراتهم التي عفّ عليها الزمن وأصبحت قميص عثمان لكل معارض لسياسة أصحاب الشعارات العرجاء التي تتوائم مع شعارات المجلس الادنى ولفيفه كلما اتهمهم أحد قاروا ورددوا:( تكفيريين ، وهابيين ، بعثيين ، صداميين وهلماجرا..)، أو كما يبد أن التلميذ تعلّم من الأستاذ، فكل شيء جائز في عراقكم ( المحرر الجديد ).. أولاً ( الحزب الاستسلامي ) سقط من رصيد العراقيين والانتخابات الاخيرة ( رغم تزويرها ) كشفت عن هذه الحقيقية مهما استمتم الدفاع عنه فهو لالالالا رصيد له إلا من هم على شاكلة ( المهمشين ) الذين جاؤوا بانتخاب طائفتهم ( التي ظنت أنهم سيكونون رجالاً ويوقفون مجازر التصفية العرقية والطائفية ضدها ) ، لكنهم شهدوا نحرها وذبحها وهدم مساجدها وانتهاك اعراض حرائرها ولم يحركوا ساكناً، ثانياً معركة الفلوجة التي هرول فيها أتباع الحرب ( الاستسلامي ) من أجل ايقاف هجمات المقاومة ضد قوات الاحتلال التي حوصرت وكادت ستقضي نحبها لولا تدخل هؤلاء ( الاذلاء )، فالعالم برمته يعرفها وليس أنا فحسب ويمكنك سؤال أي فلوجي ( شريف وغيور ) ليخبرك بالخبر اليقين.. وليخبرك أنهم أنقذوا أسيادهم الامريكان من معركة خاسرة وانتهت بما نراه اليوم على يد الحزب في الانبار التي أضحت تنهشها عصابات أبو ريشة ومناصب الحزب الاسلامي وكأنهم ارادوا تغييب حقبة من الجهاد والمقاومة التي لو حصر عدد من قتل فيها من قوات الاحتلال لظهرت أنها تلك البقعة المباركة التي ارتوت بدماء شهداءنا.. أما الحديث عن مقاومة مدينة الموصل ( الشامخة شموخ أهلها الغيارى )، والتي كما يبدو أنك حانق عليها هي الأخرى، فالتعتيم الاعلامي ( الصهيوكردي ) حليف الحزب ( الاستسلامي ) الذي صرح قادته أنهم لا يريدون غير ( العميل ) الطالباني رئيساً ، لا تصلهم أخبار مقاومتنا التي عملياتها كانت نوعية وتكفي عملية معسكر الغزلاني التي قتل فيها أكثر من 60 أمريكياً باعترافه، لو كنت عراقياً بحق لما أعبت المدن العراقية ومقاومتها، ولي الفخر بأبناء البصرة الذين وجهوا رصاصهم للاحتلال أمس الأول وقتلوا 3 من أذنابه.. فالعراق كله لنا ولكل مخلص.. كما أنه لن يكون لكل عميل متخاذل ارتضى أن يكون رادحاً لشعارات الاعداء ومنضوي تحت مظلتهم البائسة.. ومن لا يعجبه شعاراتنا سيصله ردّنا، وتبقى الأفعال هي الفيصل.. فلحكومة الهالكي وهطه وأحزابه المتأسلمة ( المنافقة ) الخزي والعار والخسران المبين.. ونصر من الله للمقاومة ولكل عراقي وطني غيور.. سيروا وعين الله ترعاكم فما ضر........... ابنة الحدباء الشامخة - مدينة الموصل المجاهدة

  ابن تكريت 2009-07-18  
تعجب
عجيب لازال بعض المغفلين يصدقون ان الحزب الاسلامي ساعد الامريكان في الفلوجة طيب شلون حصلتو على هاي المعلومات الخطيرة ووين الدليل يا بنت الحدباء انت كاعدة بالموصل شلون عرفتي ... بس اشاعات حزب البعث الي عمرهم ما رفعو سلاحهم بوجه الامريكان بس بيهم الحجي والاشاعات اريد دليل واذا نريد نروح نسال اهل الفلوجة والي جانو محصورين بيهة ونشوف شعاراتج الرنانة جانت توكلهم خبز لو هي الي ورطتهم وبعدين اسالج ليش فشلت مقاومتكم بالموصل وين المقاومة اليوم البيتة من زجاج ليشمر على الناس حجار

  التكريتي 2009-07-18  
استغراب
هاي صار الرد رقم 5 وميوصل ما اعرف شنو السبب .. المهم ليش كل هل حقد على الاخوان المسلمين من قبل العراقيين مع العلم انهم ما اذوهم ولاباكوهم بس والله البعثية متصيرلهم جارة

  عراقي حزين 2009-07-18  

"البعثيين المغرضين " ... إيه أكيد المغرضين .. لأنهم منكدين عيكم الاستقرار على مقاعد المزبلة الخضراء ... ههههه

  عراقي حزين 2009-07-18  
يتصارع الولي الاخواني مع الولي الكسنزاني على الكراسي ..
يا موقع الرابطة راح يشور بيكم (ولي الله السامرائي) تحروا مصيركم وعقابكم المحتوم على يد (آية الله).. عفوا (ولي الله ) !! شوفوا شلون ذولاك يكلون آية وحجة الله وهذوله يكولون ولي الله ويخشون غضبه !!! طيب على هيج مالفرق بينكم يا أبو عثمان وبين ( الصفوية) الذين يقدسون أسيادهم ... بل مالفرق بينكم وبين الكسنزانية الذين تنتقدهم مو هم أيضا يكولون بعصمة ( ولي الله ) لو لانهم ينافسونكم على المقاعد والمناصب ... ثم إن القضية ليست انتماء هذا أو ذاك للأحوان المسلمين( لوعاش سيد قطب رحمه الله للعنهم ) القضية هي : كيف تتجرأ النيابة المصرية ( النيابة المصرية !) على ادراج اسم شخصية (المفترض إن لها احترامها ووزنها السياسي والرسمي لدولة أخرى ).. الشي المعروف لو شكت دولة بشخصية رسمية لدى دولة أحرى يكون هنالك اتصال خاص بين الأجهزة الرسمية لدى الدولتين لمناقشة الأمر بهدوء وسرية وليس على الملأ وبالعلن هكذا ... لكن كيف لأحد أن يحترمكم وأنتم من أنتم .. اللهم لا شماتة ... ( ومن غير عجب دائما)

  ابنة الحدباء 2009-07-18  
* تأييد للسيد عبدالوهاب محمود ووقفة على اصرار الدفاع عن من ارتضوا أن يكونوا أذلاء *
قال تعالى: (وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد)... في البداية أؤيد وجهة نظر الكاتب وما طرحه الأخ (عبدالوهاب محمود)، والسؤال المطروح للأخوة المستميتين تبرير أي فعل يصدر ممن اتخذوا الدين غطاء.. لماذا هذا الدفاع المستميت عن شخصيات تنتسب الى حركة الاخوان المسلمين..!؟ ألم تثبت هذه الشخصيات أنها ( فاشلة ) على كافة المستويات بعد اتضاح أهدافهم التي حادت عن الهدف الاسلامي الصحيح وعن ما جاء في بنود مؤسسيها.. الكثير من هذه الحركات أصبح ورقة تتلاعب بها القوى الاجنبية.. ( الحزب الاسلامي العراقي )، ( الأحزاب المتأسلمة في ايران )، ( أحزاب المعممين في العراق من دعوة إلى أدنى إلى رذيلة والقائمة تطول )، ( القاعدة ).. فماذا فعلت هذه الأحزاب للأمة التي أضحت كسيحة بسبب ضياع المشروع الجهادي الصحيح..؟ فكفى دفاعاً وكأن النقد أضحى من المحرمات وهم عبارة عن شخوص ودمى ومعممين ولطامين.. ماذا قدموا للوطن وماذا قدموا للأمة التي ابتليت بشعاراتهم الرنانة بينما الفعل أصفار على الشمال.. المسلم الحقيقي والعراقي الوطني الأصيل لا يرتضي أن يكون مشروعاً لتدمير الوطن وسحق الأمة.. أين الحزب الاسلامي من ( المقاومة العراقية ) بل كان خنجراً في ظهرها كما حدث في معركة الفلوجة الأخيرة.. الشمس لا يمكن أن تحجب بغربال، نريد أفعالاً لا أقوالاً وشعارات رنانة، نريد جاهداً ومشروعاً ملموساً لا استجداءاً واذلالا ومزيدا من التنازلات واللهث وراء المصالح والكراسي والمناصب، ونعم اللهم نعم.. ومن يهن يسهل الهوان عليه *** ما لجرح بميت إيلام.. ومن يهن عليه المشروع الاسلامي الصحيح ويضحى خراعة أحدهم يلطمه والآخر يتهمه بالارهاب وآخر يدافع عنه حتى إن كان على خطأً فهو ضياع وانحراف عن الهدف الأساس ، فلنعد لثوابت ديننا الحنيف ولنعلم من هم أعداءنا ومن عم حلفاءنا وحينها ليكون دفاعنا دفاع أصحاب حق وعن أناس يستحقون حقاً الدفاع لأنهم جنود وضعوا أرواحهم على أكفهم وأقسموا أن لا يحيدوا عن خطهم الجهادي وقردوا: إما حياة تسر الصديق لأم ممات يكيد العدى.. واللبيب بالاشارة يفهم.. ابنة الحدباء الشامخة

  عمار شهاب 2009-07-18  

كون السامرائي مطلوب لسلطات نظام عميل مجرم مثل النظام المصري، فهذا شيء يشرفه، ولا يطعن فيه، بغض النظر عن جماعة الاخوان المسلمين والجدل بشأنها، الذي يرفع مكانة هذا الجماعة هو العداء لها من كل حكومات العرب المجرمة، اذكر في احدى المرات ان نايف بن عبد العزيز وزير داخلية السعودية قد صرح (بدون اي سبب او مناسبة) ان أساس المشاكل في المنطقة هي جماعة الاخوان، بالرغم من الخط السلمي للجماعة فلم تسلم من ... نايف وغيره من جلادي الشعوب العربية.

  عراقي حزين 2009-07-18  
شكد رخيصين ...
حتى صعاليك الأرض تلاحقهم ... يبقون عصابة ... مجرد عصابة مجرمة .. ( ودون عجب )

  ام فاطمه 2009-07-18  
يا ابو عثمان
الاخ ابو عثمان حقيقة غير مدرك لما يقول واعمته العصبيه عن فهم المقال وما جاء به ، فما دخل الكسنزانيه بما كتب صاحب المقال ؟ ام ان له عداء شخصيا مع احد فاراد ان ينسب المقال للمتعاونين مع المحتل والكسنزانيين ، ليست الرابطه ولا كاتب المقال متعاونين مع المحتلين يا صاحب العصبيه العمياء انتم هم المتعاونين يا اذناب الحزب الا اسلامي وتدافع عن اياد بانه ولي من اولياء الله الصالحين وهو من وضع يده بيد الحكومه العميله ، انتم كالشياه العمياء التي تتبع راعيها دون نظر ولا تفكير ، وبعد فان الكاتب ما تطرق لجماعة الاخوان بشئ سيئ وانا ذكر خبرا وعلق على عدم احترام الدوله المصريه لاياد الذي لا يحوز على ذرة احترام ممن ذهب اليهم مستجديا ومتذللا ، واياد الذي هو ولي مناولياء الله الصالحين هو من حكومة المنطقة الخضراء التي تتعاون مع المحتلين وتنفذ اوامرهم دون ادنى اعتراض ويستلمون الرواتب الجبارة دون فعل شيء للشعب ويقضون الاشهر الطويله يتجولون في البلدان وثم يصبحون اولياء صالحين ، عجبا مما تقول فعلمي ان الولي هو المسلم الطاهر الزاهد البعيد عن الاهواء والملذات والصابر على الفقر وابتلاءات الله عز وجل يعني مو راتبه 30 مليون وعايش بسويت بارقى فنادق وحراسة وسيارات و سفرات ، عيب عليكم تشوهون الدين واولياء الله الصالحين ، شكرا للرابطه وكاتب المقال لانهم يفتحون عيوننا على سياسيينا الاولياء .

  عبدالوهاب محمود 2009-07-17  
رد على أبو عثمان والدسوقي
لم أفهم وجه اعتراضكم على المقال، فالكاتب لم ينتقد جماعة الاخوان المسلمين ولا حقيقة انتساب أياد السامرائي لها، ولم يطعن في هذه الحركة ومبادءها، إنما اشار بوضوح الى التناقض بين استقباله من جهة من قبل النظام الحكومي المصري، وإهانته بعد أسابيع من قبل نفس الحكومة باتهامه أو مجرد الاشارة الى أن له صلة بالارهاب الذي تتهم به زيفا جماعة الاخوان المصرية..!! بعدين اشو الأخ ابو عثمان سوه السامرائي من (أولياء الله).. يعني شنو صار هذا الأخ مقدس ميصير نحجي عليه لبعدين يشور بينا.. لو شنو المقصود؟ أخوية في عالم السياسة كل شخص في موقع سلطة هو عرضة للانتقاد وليس هناك في عالم السياسة (أولياء) ولا (أصفياء) ولا (نائب الامام الحجة).. أكو بشر يخطئ ويصيب.. وأكو سياسات خاطئة وصحيحة.. أما من يسيء الى وطنه متعمدا فهو يستحق اللعنات سواء كان ملتح أم معمم أم يرتدي ربطة عنق..

  احمد دسوقي 2009-07-17  
رد
لو كان كاتب الموضوع ملماً بتفاصيل موضوع الاتهام لما كتب ما كتب. فهذه المسأله قديمه وليست وليده الساعه ، وانما يبدو ان الحكومه المصريه تعد العده لاجراءات تعسفيه جديده على التيار الاسلامي في مصر ، فأعادت طرح هذا الموضوع على الاعلام من جديد لتمهد لنفسها ما تريد تنفيذه بحق الاسلاميين. لذا ارجو ان لا تخلط الحابل بالنابل وتحول المسأله الى وسيله للانتقاص من الرجل وتوجهاته الاسلاميه ، فأنت بذلك تقدم خدمه جليله للامريكان والصهاينه ومن لف لفهم.

  مدرس 2009-07-17  

اياد السامرائي ليس اول ولا اخر (سياسي عراقي) مطلوب خارج العراق.. اياد السامرائي مجرد رقم اضيف الى قائمة المطلوبين من اشباه السياسين الموجودين في العراق

  ابو عثمان من بغداد 2009-07-17  
شرف للسامرائي ما تقول
الاخ كاتب المقال .. إنه لشرف عظيم أن ينتسب السامرائي لجماعة الاخوان فهم جماعة مسلمة لا يحل لمثلك التجريح بهم فهم اوعى من في الساحة واغير على دين محمد عليه الصلاة والسلام من غيرهم ومن في العراق من الشرفاء يشهد ويثمن لهم موقفهم في محاولة حفظ الدين على نقيض غيرهم الذين يكتبون من خارج البلد ومساجدهم نهب بيد الطائفيين واصحاب الاهواء من الكسنزانية والجماعات الاخرى التي يدعمها الاحتلال واذنابهم .. إتق الله ولا تتعرض لاولياء الله فإنه من عير أخاه بما ليس فيه لم يمته الله حتى يبتليه بذلك الامر وعسى ان تبتلى فلا تجد لك ناصرا الا من البعثيين المغرضين أمثالك من عبدة الطاغوت ..

الاسم:
الموضوع:
بريدك الاليكتروني:
الرسالة:
ساهم معنا في فضح الخروقات والتجاوزات الانتخابية في مدينتك ومحلتك.. وبدلا من أن تلعن الظلام أوقد شمعة..!
عدد المشاركين الى هذه اللحظة
7
اكتبوا شكاواكم وأوصلوا أصواتكم لكل ما تعانونه بظل تسلط الفاسدين..افضحوا المسيء ونبهوا المقصر وساهموا برفع الظلم عنكم
عدد المشاركين الى هذه اللحظة
595
تابعوا تحركات الميليشيات الطائفية والمتواطئين معها وأكتبوا ما يحدث في مناطقكم
عدد المشاركين الى هذه اللحظة
1038
لمتابعة موقعنا : لاجئون عراقيون
تنويه هام لـ(اللاجئين العراقيين) من الرابطة العراقية
أخطاء اللاجئين التي تؤدي لرفض لجوءهم
الملتقى الطبي
إذاعة القرآن الكريم من الرابطة العراقية
تنويه هام من (مشرف التعليقات) في الرابطة العراقية !
موقف الرابطة العراقية من تشكيل الحكومة الجديدة
لماذا نضع الانتماء الوطني فوق الانتماءات الاخرى؟
بيان الرابطة العراقية بشأن نتائج التصويت على الدستور
موقف الرابطة من العملية السياسية تحت الاحتلال














































          Used Cars for Sale | Houses for sale | Car Parts